فوزي المزداوي
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
((اعتذر الي كل الزوار علي عطل التسجيل في الفتره الماضيه لسبب عطل فني))
شكرا
ادارة المنتدي


عشاق سلطان الطرب الشعبي فوزي المزداوي ومستمعي الفن الشعبي
 
اليوميةس .و .جالرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أكبيدة يا مزداوي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فوزي للنخـاع
Administraateur
Administraateur
avatar

رقم العضويه : 2
عدد المساهمات : 289
تاريخ التسجيل : 28/12/2009
العمر : 31
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: أكبيدة يا مزداوي   الإثنين ديسمبر 28, 2009 2:45 pm

احبائي اهدى كل اغانى العميد لكم لانكم اهل لها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العميد
عضو مميز
عضو مميز
avatar

رقم العضويه : 5
عدد المساهمات : 261
تاريخ التسجيل : 27/12/2009
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: أكبيدة يا مزداوي   الثلاثاء ديسمبر 29, 2009 6:51 am

يبارك فيك ياغالي ... بس مافيش اي اغنيه ...!

ولا يهمك المهم انك شرفتنا ونورت المنتدى ... مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فوزي للنخـاع
Administraateur
Administraateur
avatar

رقم العضويه : 2
عدد المساهمات : 289
تاريخ التسجيل : 28/12/2009
العمر : 31
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: أكبيدة يا مزداوي   الثلاثاء ديسمبر 29, 2009 7:21 am

رح انقيومها بالاغاني ليش العجلة المهم ان الكل يشارك
النور نورك ايها العميد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق المزداوي
Administraateur
Administraateur
avatar

رقم العضويه : 1
عدد المساهمات : 180
تاريخ التسجيل : 27/12/2009
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: أكبيدة يا مزداوي   السبت يناير 09, 2010 3:28 pm

حلوه المساهمه يا فوزي للنخاع

الكلمه الطيبه والتشجيع نبوها تكون عنواننا في المنتدى

اهم شي الفكره

تحياتي

_________________

عــــــــز نفســــــك يعــــــزك الله...
ومـــــا ترضــــا للـــــــــغير ذلــــــــــــــه...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://el3meed.co.cc
فوزي للنخـاع
Administraateur
Administraateur
avatar

رقم العضويه : 2
عدد المساهمات : 289
تاريخ التسجيل : 28/12/2009
العمر : 31
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: أكبيدة يا مزداوي   الإثنين يناير 11, 2010 9:56 am

مشكور عاشق المزداوي
اهو انقامت بفضل مشاركات الحبايب يا اكبيدة

_________________


ويقول خطيــتـــــــــــــــــــي تخاطيتي عالخطا تتجني
ظلمك طعنــــــــــــــي أتعومي وترسي عالبرا ماظني
يا ظالمــــــــــــــ**وماهو مني** ـــــــــــــــــــــــــــــه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فوزي للنخـاع
Administraateur
Administraateur
avatar

رقم العضويه : 2
عدد المساهمات : 289
تاريخ التسجيل : 28/12/2009
العمر : 31
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: أكبيدة يا مزداوي   الإثنين يناير 11, 2010 9:56 am

مشكور عاشق المزداوي
اهو انقامت بفضل مشاركات الحبايب يا اكبيدة

_________________


ويقول خطيــتـــــــــــــــــــي تخاطيتي عالخطا تتجني
ظلمك طعنــــــــــــــي أتعومي وترسي عالبرا ماظني
يا ظالمــــــــــــــ**وماهو مني** ـــــــــــــــــــــــــــــه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
benletaief
عضو جديد
عضو جديد


رقم العضويه : 33
عدد المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 15/01/2010
العمر : 37
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: أكبيدة يا مزداوي   الجمعة يناير 15, 2010 11:19 am

فعلا أصدقائي...المهمّ أن نبدأ...وكلّ شيء يأتي في وقته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ALFREEDO
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

رقم العضويه : 37
عدد المساهمات : 77
تاريخ التسجيل : 20/01/2010
العمر : 28
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: أكبيدة يا مزداوي   الجمعة يناير 22, 2010 2:22 pm

شكرا جزيلا اهم شى نحاولو نديرو حاجة ولو بسيطة للسلطان .
من الاخير خلى نقيموها بيه والله هو يستاهل . فنانين نص كم تلقاهم مدايرنلهم الى ميندارش .
والله يا شباب فوزى يستاهل الصراحة قدم هلبا لليبيا لاكن ليبيا وجوه زى ماتعرفو .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فوزي للنخـاع
Administraateur
Administraateur
avatar

رقم العضويه : 2
عدد المساهمات : 289
تاريخ التسجيل : 28/12/2009
العمر : 31
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: أكبيدة يا مزداوي   السبت يناير 23, 2010 8:10 am

كلام طيب أخي الفريدو وبن لطيف وياريت مجهوداتكم معانا
زي ما يقول المثل حمل الجماعة ريـــــــــــــــ ـــــــــــــــش

_________________


ويقول خطيــتـــــــــــــــــــي تخاطيتي عالخطا تتجني
ظلمك طعنــــــــــــــي أتعومي وترسي عالبرا ماظني
يا ظالمــــــــــــــ**وماهو مني** ـــــــــــــــــــــــــــــه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ALFREEDO
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

رقم العضويه : 37
عدد المساهمات : 77
تاريخ التسجيل : 20/01/2010
العمر : 28
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: أكبيدة يا مزداوي   السبت يناير 23, 2010 8:53 am

ههههههههههههههههه مرات حمل الجماعة بلك
نبصر يا خوى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فوزي للنخـاع
Administraateur
Administraateur
avatar

رقم العضويه : 2
عدد المساهمات : 289
تاريخ التسجيل : 28/12/2009
العمر : 31
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: أكبيدة يا مزداوي   الإثنين فبراير 08, 2010 1:01 pm

عادي يا الفريدو ولا يهمك منكم ومنا الاستفاده والافاده

_________________


ويقول خطيــتـــــــــــــــــــي تخاطيتي عالخطا تتجني
ظلمك طعنــــــــــــــي أتعومي وترسي عالبرا ماظني
يا ظالمــــــــــــــ**وماهو مني** ـــــــــــــــــــــــــــــه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أكبيدة يا مزداوي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فوزي المزداوي :: للتعارف والتبارك والاهداءات :: الاهداءات-
انتقل الى: